الثلاثاء، مايو ١٩، ٢٠٠٩

عناوين صحافة النهارده في مصر الثلاثاء 19/5/2009

Bookmark and Share

الاهرام

تصدر خبر عزل 5 فرنسيين فى مطار القاهرة للاشتباه فى إصابتهم بأنفلونزا الخنازير، وتشديد الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء على ذبح الخنازير دون عنف أو وحشية الصفحة الأولى لجريدة الأهرام، وكتب أشرف أبو الهول عن استئناف الحوار الفلسطينى بالقاهرة 5 يوليو، موضحاً أن فتح وحماس تنفيان موافقتهما على القوة الأمنية المشتركة، وكشف أحمد موسى، أن وزارة الداخلية ستعلن خلال ساعات عن تفاصيل الكشف عن مرتكبى حادث الحسين، وأن المتهمين من مصر وجنسيات عربية، وتحت عنوان "الأمان المفقود" نشرت الزميلة عبير الضمرانى تحقيقاً بعنوان "الخادمات فى قفص الاتهام" رصدت فيه الأسباب المختلفة وراء الانتشار السريع للجرائم المرتبطة بوجود الخادمات فى البيوت بداية من السرقة وحتى القتل، وصرح الدكتور مصطفى عثمان إسماعيل مستشار الرئيس السودانى لأسماء الحسينى فى حوارها معه من الخرطوم أنه من المستحيل أن يقف السودان فى معسكر ضد مصر ولسنا حياديين تجاه أى محاولة للمساس بأمنها، ووافق مجلس الشورى على اتفاقية لتمويل مياه الشرب والصرف الصحى بشمال الصعيد وكتب عماد الفقى عن ندب 600 مستشار للإشراف على انتخابات نقابة المحامين، وقال الدكتور نظيف رئيس مجلس الوزراء فى اجتماع عقد برئاسته، إن عهد أوباما يشهد مرحلة جديدة فى العلاقات الإستراتيجية بين مصر وأمريكا، وأشار إلى استغلال التحرك لتنشيط وجذب الاستثمارات وتوجيه المساعدات لبرامج التنمية، وفى المؤتمر السنوى لمنظمة الصحة العالمية: ارتفاع عدد الإصابات بأنفلونزا الخنازير إلى 130، وكتب عادل الديب عن تشكيل لجنة لتقديم الرعاية الاجتماعية لمربى الخنازير.. واقتصادياً نقلت الزميلة نجلاء ذكرى عن وزير الاستثمار الدكتور محمود محيى الدين تأكيده على أهمية العمل المؤسسى وضرورة بحث مشروع تعديل قانون الإيداع والقيد المركزى من لجنتى الشئون الدستورية والاقتصادية قبل العرض على المجلس.. كانت هذه أهم التفاصيل وإليكم المانشيتات الرئيسية للجريد

أوباما ونتانياهو يبحثان عملية السلام فى أول لقاء بينهما.. ورئيس الوزراء الإسرائيلى يقترح شروطاً تعجيزية لإقامة الدولة الفلسطينية.
عزل 5 فرنسيين فى مطار القاهرة للاشتباه فى إصابتهم.. ونظيف يشدد على ذبح الخنازير دون عنف أو وحشية.
أنفلونزا الخنازير تهيمن على الاجتماعات السنوية لمنظمة الصحة العالمية.. وارتفاع الإصابات باليابان إلى 130.. وست حالات وفاة فى أمريكا.
جمال مبارك يطالب الإدارة الأمريكية بتعزيز مشاركتها فى عملية السلام.. ونحتاج لاستعادة المصداقية فى واشنطن وأن تفى كل الأطراف بالتزاماتها.
استئناف الحوار الفلسطينى بالقاهرة 5 يوليو.. وفتح وحماس تنفيان موافقتهما على القوة الأمنية المشتركة.
متهمون من مصر وجنسيات عربية شاركوا فى الجريمة.. الداخلية تعلن خلال ساعات تفاصيل الكشف عن مرتكبى حادث الحسين.
إيران تنفذ خطة لامتلاك ألف صاروخ باليستى عام 2015.
مصر تفوز ببطولة الأمم الأفريقية للمصارعة.
واشنطن قلقة من توسيع إسلام آباد لترسانتها النووية.. وتأجيل قمة إيرانية ـ باكستانية ـ أفغانية إلى أجل غير مسمى بسبب انشغال زردارى.. والجيش الباكستانى يسيطر على مدينتين بسوات ويدخل الثالثة.. وطالبان تتوعد بقتاله حتى آخر نفس.
مجلس الشعب يواصل مناقشاته للخطة والموازنة وسط إشادة بزيادة العلاوة.. والأغلبية تعلن موافقتها على الموازنة باعتبارها استثنائية وتشيد بقرار خفض دعم الصادرات.
مجلس الشورى بالإجماع يدين جرائم الإرهاب على أرض مصر.. وحادث كنيسة العذراء والمشهد الحسينى وراءهما قوى خارجية حاقدة لضرب الدور الريادى لمصر.

الاخبار

تصدرت المعلومات المهمة التى كشف عنها الدكتور مفيد شهاب أمس الأحد بمجلس الشورى عن تفجيرات الحسين صدر جريدة الأخبار، أما مجلس الشعب فجاءت جلسته هادئة عن الخطة والموازنة، وفى تصريحات خاصة للمسئولين بوزارة الخارجية، أن إسرائيل خطر قائم وإيران خطر قادم ولا تعاون بين مصر وتل أبيب ضد طهران، وأشارت الجريدة إلى إطلاق وزير الإعلام أنس الفقى خطة لتطوير استوديوهات وبرامج الإذاعة المصرية و1.5 مليون طن قمح وردها المزارعون فى شهر.. وفى "2/1 كلمة" كتب أحمد رجب عن خبر ربما تقرأه فى المستقبل القريب: اجتماع لجنة مقاومة العنف للاستماع إلى التقرير الذى أعده د.عبد الله عبد الله عن زيادة الجرائم التى تم فيها فصل الرأس عن الجسم، وهو ما لم يكن مألوفاً من قبل وقد دارت مناقشة بين رئيس اللجنة والدكتور عبد الله حسمها رئيس اللجنة بإطلاق الرصاص على الدكتور عبد الله فسقط قتيلاً على الفور، ومن جنيف نقلت ماجدة طنطاوى عن السفير هشام بدر فى اجتماع اللجنة العامة للصحة العالمية أن مصر تطالب بتوفير أدوية علاج أنفلونزا الخنازير للدول النامية، وفى الإسكندرية أشار فاروق عبد المنعم إلى التدفق السياحى البحرى فى ميناء الإسكندرية رغم الخطر. وفى البحر الميت أشارت الجريدة لتصريحات جمال مبارك الأمين العام المساعد للحزب الوطنى وأمين لجنة السياسات من أن مصر لن تساعد فى ضرب إيران.. وإلى أهم المانشيتات.

رئيس الوزراء يشدد على عدم استخدام العنف فى إعدام الخنازير.. ومصر تطالب الصحة العالمية بعدم قصر إنتاج الدواء على شركتين فقط.
د.نظيف: العلاقات المصرية ـ الأمريكية تدخل مرحلة جديدة.. والترحيب بزيارة أوباما لمصر فى 4 يونيو لإلقاء خطاب للعالم الإسلامى.
جمال مبارك لشبكة "سي. إن. إن": تغيير الحكومات يجب ألا يتسبب فى احتجاز عملية السلام كرهينة.
9.5 مليون من أصحاب المعاشات يصرفون العلاوة على الأساسى.
الطفلة ندى بالدقهلية.. الضحية 27 لأنفلونزا الطيور.
فى حكم غير مسبوق: إحالة 24 متهماً فى مذبحة وادى النطرون للمفتى.
فى لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشعب: إسرائيل خطر "قائم".. وإيران خطر "قادم".. ووزير الخارجية يشير إلى أنه لا تعاون بين مصر وتل أبيب ضد طهران.
سوزان مبارك تعتذر عن عدم حضور حفل تكريمها فى لندن لمتابعة الحالة الصحية لحفيدها محمد علاء مبارك.

الجمهورية

أبرزت جريدة الجمهورية إدانة مجلس الشورى لحادث الزيتون الإرهابى ونقل عبد الوهاب عدس ومحمد طلعت تصريحات صفوت الشريف رئيس المجلس والتى قال فيها: "قادرون على حماية أمن مصر ووحدة النسيج الوطنى".. ومن مجلس الشورى إلى الشعب من المنتظر أن يقر المجلس اليوم الموازنة والعلاوة الاجتماعية لعام 2009 – 2010، وكتب إسماعيل بدر عن بدء تطبيق الهيكل الجديد لأسعار الفائدة على الودائع بالجنيه فى بنك القاهرة، حيث تم تخفيض الفوائد بمعدل يتراوح بين ربع ونصف فى المائة، ونقل الزميل خالد عبد العليم إعلان النقابة العامة للصيادلة التهديد بالإضراب بعد تراجع وزارة المالية عن وعودها وتعثر المفاوضات، وأشارت الجريدة فى صفحتها الأولى خبر اعتذار سوزان مبارك عن حفل تكريمها فى لندن لمتابعة حالة حفيدها محمد علاء مبارك، ورياضياً اعتبر جمال المكاوى أن المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة سيضرب عدة "عصافير" بحجر واحد، وذلك فى اجتماعه اليوم مع قيادات اتحاد الكرة والأندية.

وفى أزمة أنفلونزا الخنازير حقق صفوت عمران فى تأثير الوباء، وأشار إلى أنه أكثر فتكاً فى الخريف ويهدد صحة 600 ألف معتمر وحاجٍ وفى نفس الإطار قال الزميل نبيل نور فى تحقيق له أيضا أن محافظة الجيزة هى أخطر بؤرة لانتشار المرض، وذلك بسبب ألاعيب مربى الخنازير مستمرة لإعاقة جهود المكافحة وكردون حجر صحى لتنفيذ قرار الذبح بحزم. وفى الصفحة السادسة كشف سليمان فؤاد بالمستندات العالم السرى لغسل الأموال واعتبر أن الحقائب الدبلوماسية هى بوابات العبور لـ"الأموال القذرة".

مجلس الشورى يدين حادث الزيتون الإرهابى.. وصفوت الشريف يؤكد: قادرون على حماية أمن مصر ووحدة النسيج الوطنى.. والإرهاب خسر معركته ولن تلهينا ذيوله عن مسيرة التنمية.
مصر أنهت الانقسام الفلسطينى إلى الأبد.. والفصائل تعاهدت على توقيع الاتفاق 7 يوليو.
الفقى: 130 مليون جنيه لتحديث استوديوهات الإذاعة.
إلغاء العمرة الرمضانية والحج.. قرار مؤجل.. وأنفلونزا الخنازير أكثر فتكاً فى "الخريف" وتهدد صحة 600 ألف معتمر وحاجٍ.
فى مجلس الشعب إقرار الموازنة والعلاوة الاجتماعية اليوم بعد مناقشات 130 نائباً.. الأعضاء يشيرون إلى أن 100 ألف جنيه مكافآت شهرية لموظفى مكتب يوسف غالى.

الوفد

وصفت الوفد فى صدر صفحتها الأولى الحكم ضد المتهمين بالاستيلاء على أراضى الدولة فى وادى النطرون بـ "التاريخى"، ونشرت تقريراً مفصلاً عن تفاصيل جلسة المحاكمة، وخلفيات القضية، التى راح ضحيتها 11 شخصاً، بعد صراع دامٍ للاستيلاء على 1500 فدان من أراضى الدولة، وأبرزت الجريدة خبراً عن رفض نقابة الصيادلة لاقتراح المهندس أحمد عز، رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس الشعب، بتحصيل ضرائب الصيادلة بأثر رجعى، بالإضافة لخبر عن إعلان إسرائيل عن بدء تنفيذ خطة توسيع الاستيطان بالضفة، قبل ساعات من اجتماع الرئيس الأمريكى باراك أوباما برئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو.

وتحت عنوان "إجراءات رقابية مشددة فى أتوبيسات النقل العام لمكافحة أنفلونزا الخنازير"، نقلت الوفد تصريحات المهندس صلاح فرج، رئيس هيئة النقل العام، التى أشار فيها إلى تفاصيل خطة الهيئة لمكافحة أنفلونزا الخنازير فى حالة تحولها إلى وباء، وأكد رئيس هيئة النقل العام أن الهيئة ستلجأ إلى رش أرضيات الأتوبيسات قبل خروجها من الجراجات، وفتح النوافذ، ومنع غلقها، فضلاً عن توفير كمامات لجميع العاملين بالهيئة، وعن ارتفاع أسعار الدواجن المستوردة، نشرت الوفد تفاصيل ارتفاعات أسعار الدواجن لتزايد الطلب عليها، بسبب أنفلونزا الخنازير، وخوف المصريين من اللحوم، وأوردت الجريدة أسعار الدواجن المستوردة الآن، التى وصلت إلى 20 جنيهاً بمحال السوبر ماركت، وأكدت الوفد أن وزارة التجارة والصناعة رفضت بشكل قاطع الضغوط التى تتعرض لها من مستوردى الدواجن للسماح لهم باستيراد أجزاء الدواجن من البرازيل والولايات المتحدة الأمريكى.


النواب يتهمون الحكومة بالإسراف.. و"غالى" يتجاهل الرد على تقاضى مستشاريه رواتب خيالية.
إحالة أوراق 24 متهماً فى مذبحة وادى النطرون إلى المفتى.. المتهمون قتلوا 11 مواطناً بالأسلحة الآلية للاستيلاء على 1500 فدان بوادى الفارغ.
نقابة الصيادلة ترفض اقتراح "عز" بالمحاسبة بأثر رجعى.
قبل ساعات من اجتماع أوباما مع نتانياهو: إسرائيل تعلن بدء تنفيذ خطة لتوسيع الاستيطان بالضفة.
منظمة الصحة العالمية تطالب بإعلان التعبئة لمكافحة أنفلونزا الخنازير.
خفض أسعار الإنترنت السريع وإعفاء المتأخرين من الغرامات.
ارتفاع أسعار الدواجن المستوردة.. و"التجارة" ترفض دخول "الأجزاء".
تخصيص يوم واحد فقط لذبح خنازير القليوبية وحلوان.. وإجراءات وقائية مشددة فى أتوبيسات النقل العام لمكافحة أنفلونزا الخنازير.
العربية للتصنيع تنشئ محطات صرف صحى بتكلفة 500 مليون جنيه.. والمهندس أحمد المغربى يؤكد: مستعدون لتركيب عداد مياه لكل شقة والتوصيلات على الساكن.

المصري اليوم

أفردت المصرى اليوم صدر صفحتها الأولى لنشر تحاليل الحجر الزراعى والتى تكشف أن القمح الروسى يحتوى على 101 حبة سامة وخبيثة فى الكيلو الجرام الواحد واللجنة الثلاثية تنتهى من أخذ العينات، وسفير روسيا يوضح أنها مسئولية الحكومة المصرية، فيما أفردت الجريدة مساحة فى صفحتها الخامسة لنشر انتقادات المستشار عدلى حسين محافظ القليوبية، والذى انتقد الجريدة لكشفها عمليات الإعدام ومسئولو المحافظة يكذبون تصريحاته وعلماء الشريعة يتهمونه بتشوية صورة الإسلام ونقلت على لسان الأطباء البيطريين رفضهم لأسلوب القتل بالجير الحى، معتبرين أن ذلك "تشويه لصورة مصر" وتجار الخصوص يعترفون: الخنازير تدفن حية بأبى زعبل كما أجرت الجريدة حوار مع وزير الصحة الدكتور حاتم الجبلى ودار الحديث فيه عن الخنازير وطريقة ذبحها ودفنها والتخلص منها وعن ما إذا كان هناك عشوائية للتعامل مع أزمة أنفلونزا الخنازير أم لا؟ وكتب الزميل محمد عبد الخالق مساهل عن الاتهامات بين سامح عاشور نقيب المحامين السابق وأمين صندوق المجلس القضائى بـ"الكذب والافتراء" واستغلال الانتخابات لتحقيق مصالح شخصية وفى أول رد فعل على قرار لجنة شئون الأحزاب بالاعتداد بموسى مصطفى موسى رئيساً لحزب الغد ومحمود أباظة رئيساً للوفد اعتبر نعمان جمعة، أن اللجنة بلا قيمة وقال أيمن نور: سنرد بعنف على القرار، كما ذكرت الجريدة. وأخيراً تم توجيه انتقادات حادة لوزير المالية فى مجلس الشعب بسبب الموازنة، لكن الوزير تجاهلها وواصل لعب الـ "games" على هاتفه المحمول والإعلان عن الضحية رقم 27 م لأنفلونزا الطيور، واللجنة الشعبية للدفاع عن مطار إمبابة تطالب الرئيس مبارك بإقالة المغربى وتوزع بياناً بـ5 أسباب لهذه الإقالة.

تحاليل "الحجر الزراعى" تكشف: القمح الروسى يحتوى على 101 "حبة" سامة وخبيثة فى الكيلو جرام الواحد.. واللجنة الثلاثية تنتهى من أخذ العينات.. وسفير روسيا يشير إلى أنها مسئولية الحكومة المصرية.
نظيف ينتقد "الوحشية" فى التخلص من الخنازير.. وعدلى حسين يهاجم "المصرى اليوم" لكشفها عمليات الإعدام.
وزير الصحة فى حوار شامل: أنفلونزا الخنازير ستدخل مصر.. و"سنضرب لخمة".
أوباما يوجه خطابه للعالم الإسلامى من جامعة القاهرة.
"الوسط" يقدم أوراقه للمرة الرابعة ويعرض تمثيلاً أكبر للمرأة والأقباط.
قرار غير مسبوق لـ"جنايات دمنهور": إحالة 24 متهماً فى "مذبحة وادى النطرون" للمفتى.
الداخلية: 10% من الأدوية مغشوشة و234 قضية خلال العامين الماضى والجارى.
عزل 5 فرنسيين وأمريكى فى "حميات العباسية" للاشتباه فى إصابتهم بـ"الأنفلونزا".
شهاب يعلن التوصل إلى معلومات مهمة عن المتهمين فى حادث الحسين.. والشريف يطالب بحجب "المواقع الإرهابية".
القبض على مجموعة جديدة من "الإخوان" فى البحيرة وقنا.. والتحريات فى قضية "التنظيم الدولى" تؤكد إنشاء مراكز للجماعة فى أوروبا وأمريكا.
إحالة المتهم بقتل "زياد وشهد" إلى الجنايات و12 شاهداً يؤكدون وجوده وقت ارتكاب الجريمة.

الدستور

"ولا يزال إعدام الخنازير بالغاز والجير الحى مستمراً".. تحت هذا العنوان كتب ولاء الشيخ مشيراً إلى وقفة احتجاجية لمنظمات حقوق الحيوان المصرية والدولية أمام هيئة الخدمات البيطرية اعتراضاً على طرق الإعدام، وتصدرت "خناقة" نواب مجلس الشعب مع وزارة المالية بخصوص البذخ والطرف الحكومى الصفحة الرئيسية للدستور، وتحت عنوان "الصعود إلى الطائرة" كتب إبراهيم عيسى مقالته اليومية بالصفحة الأولى بجريدة الدستور، حيث يطرح فيها التساؤلات الغامضة التى جرت فى الاجتماع المغلق بين الرئيس مبارك والرئيس نتانياهو، كما تصدر خبر إلقاء إحالة 24 متهماً فى قضية مذبحة وادى النطرون إلى المفتى، والإدارية العليا تحسم النزاع على رئاسة حزب الغد 15 يونيو المقبل ونور يتقدم بمذكرة لقصر الرئاسة. وكتب الزميل صبحى عبد السلام أن النيابة واجهت المتهمين من جماعة الإخوان بمذكرة التحريات.. والحداد أكد ملكيته لـ300 ألف جنيه حرزتها أمن الدولة. وجنح المراقبات تحكم اليوم على البوشى فى قضية شيك بدون رصيد، وكتب النائب أنور عصمت السادات عن "إصلاح ما أفسده الدهر" مؤكداً ضرورة إصلاح وتغيير النخبة المسيطرة على مقاليد الأمور فى البلد، والتى كانت السبب فى ما وصلنا إليه من خراب، فيما أعلنت وزارة الاتصالات عن إلغاء غرامات تأخير دفع فواتير التليفون الأرضى السابقة ومهلة حتى نهاية يونيو للسداد دون غرامات وقطع الحرارة بعد 3 أشهر، وأخيراً لفت عبد الرحمن عبادى إلى أن اليوم يعيد القضاء الإدارى النظر فى دعوى طرد الحرس الجامعى.. وإلى أهم العناوين.

جوزيه يغيب عن مران الأهلى ويسافر للبرتغال دون علم الإدارة والجهاز الفنى.
ولا يزال إعدام الخنازير بالغاز والجير الحى مستمر!!.. ووقفة احتجاجية لمنظمات حقوق الحيوان المصرية والدولية أمام هيئة الخدمات البيطرية اعتراضاً على طرق الإعدام.
جروب على الفيس بوك يدعو أقباط أمريكا للتظاهر أمام البيت الأبيض أثناء لقاء "أوباما ـ مبارك".
نجاح ساحق لإضراب موظفى بريد كفر الشيخ أمس.. ومفاجأة فى القاهرة بتظاهر 1200 موظف بقطاع التوفير.
مليون مسيحى يحتفلون غدا بالليلة الختامية بعيد القديسة دميانة بالدقهلية.. وتزامن الاحتفال مع موعد الامتحانات لم يمنع المسيحيين من التوافد بكثافة للحصول على البركة.
بعد هروبه تسعة أشهر من تنفيذ حكم تم تأييده بسجنه 3 سنوات.. هل تتم معاقبة عماد الجلدة على فترة هروبه قبل تسليم نفسه للمحاكمة.

الشروق

تصدر جريدة الشروق العديد من الأخبار المهمة كان على رأسها أن المباراة الفاصلة لتحديد بطل الدورى ستكون فى 24 مايو، وحبس سائق الجرار وملاحظ المزلقان أربعة أيام بسبب حادث قطار الإسكندرية، والخارجية توضح أن 63 سجيناً مصرياً فى إسرائيل ونقل محمد أبو زيد تصريحاً مهماً للدكتور مصطفى الفقى رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشعب، والذى أشار إلى أن إيران قد تكون عدواً قادماً لكن إسرائيل عدو قائم. وفى تصريحين فى منتهى الأهمية والخطورة قالت وزارة الداخلية، إن 10% من الأدوية مغشوشة، وأشار النائب العام فى بيان له أن 30% من سائقى المقطورات يتناولون الكحوليات والمخدرات، وكتب هيثم خيرى وضحى الجندى عن استنفار فى الموانئ المصرية للتصدى لصفقات القمح الفاسدة ونقلت الجريدة ثورة المعارضة على رواتب الحكومة ونقلت على لسان النائب الوفدى صلاح الصايغ أن رئيس هيئة قناة السويس يحصل على مليون جنيه شهرياً. فيما أعلن الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة، أن هناك قروضاً ميسرة لتغيير نشاط 50 ألف محل دواجن. وفجرت الجريدة مفاجأة جديدة وذكرت أن السويس تستقبل قمحاً أمريكياً له 18 نوعاً من الحشرات ووزارة الزراعة توضح: الحشرات ميتة وغير ضارة ومهمة وزارة الصحة تحديد مدى صلاحياتها للاستخدام الآدمى. وكتب محمد عبده عن واقعة غريبة وخطيرة فى نفس الوقت، وهى أن منتقبة أدت الامتحان بدلاً من صديقتها فى سوهاج، واهتمت الشروق بخبر القبض على عناصر مصرية ولبنانية وفلسطينية نفذت تفجير الحسين ومسيرة لأيمن نور إلى عابدين وشيعة مصر قضية عملات حزب الله ملفقة وحكم بإعادة الانتخابات فى دائرة النائب الذى فجر قضية بطلان عضوية 77 بمجلس الشعب وإسرائيل ترفض دخول مواد تنظيف إلى غزة لحجة استخدامها فى صناعة المتفجرات.

المباراة الفاصلة لتحديد بطل الدورى 24 مايو
حبس سائق الجرار وملاحظ المزلقان أربعة أيام.
الخارجية: 63 سجيناً مصرياً فى إسرائيل.. وإيران قد تكون عدواً قادماً لكن إسرائيل عدو قائم.
استنفار فى الموانىء للتصدى لصفقات القمح الفاسد.
سوزان مبارك تلغى سفرها إلى لندن بسبب الحالة الصحية لحفيدها.
وفاة الحالة 27 بمرض أنفلونزا الطيور.. والاشتباه فى إصابة أخرى فرنسية بأنفلونزا الخنازير فى المطار.
المصيلحى: منافذ جديدة لاستيعاب أكبر كمية من القمح المحلى.
أبو الغيط: مصر تحترم شيعة لبنان.
النائب العام: 30% من سائقى المقطورات يتناولون الكحوليات والمخدرات.. ومقتل مواطن أثناء عبوره الطريق هو "الهزار".. والحادثة تبدأ من 8 ضحايا.
Three Column Modification courtesy of The Blogger Guide