الاثنين، ديسمبر ٠٧، ٢٠٠٩

عرض جديد لاتصالات مصر: 5 قروش لدقيقة المحمول

Bookmark and Share
نقلا عن موقع جريدة الشروق المصرية

أعلنت شركة اتصالات عن طرح نظام يس وهو نظام جديد من أنظمة أهلا المدفوعة مقدما الذي يتيح للمشتركين اختيار ثلاث أرقام اتصالات ليتم احتساب الدقيقة عند مكالمتهم بـ5 قروش فقط، كما يتم احتساب الرسائل النصية أيضا بخمس قروش.

وصرح خالد الخولي الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق بشركة اتصالات بأن النظام الجديد يتم تقديمه للسوق المصري لخدمة فئة مهمة من المجتمع وهى فئة الشباب، حيث يتيح لهم أعلى قيمة مضافة عند استخدامهم للمحمول مما يساعدهم على التواصل دون تكاليف إضافية.

وأكد أن يس نظام جديد يضاف لأنظمة اتصالات المتعددة وليس مجرد عرضا مؤقتا، مشيرا إلى أن هذا النظام يتيح للمشترك اختيار ثلاث أرقام اتصالات مفضلة ليتمتع بالاتصال بها بأقل سعر للدقيقة في مصر بـ5 قروش فقط في أي وقت من اليوم، بالإضافة لأقل سعر للرسالة القصيرة "إس.إم.إس" بـ5 قروش فقط.

وأشار الخولي إلى أن سعر الدقيقة خارج قائمة الثلاث أرقام هو 15 قرشا من اتصالات لاتصالات و25 قرشا لأية شبكة أخرى سواء كانت محمولة أو أرضية، وسعر الرسائل النصية في هذا النظام 25 قرشا لأي رقم محمول آخر غير الأرقام المفضلة. وأوضح الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق بشركة اتصالات أن مشتركي النظام الجديد يمكنهم التمتع بخدمة الانترنت مجانا يومي الجمعة والسبت بحد أقصى 5 ميجا بايت في اليوم وأي زيادة على الـ5 ميجا بايت سوف تحاسب بالأسعار الطبيعية.
Three Column Modification courtesy of The Blogger Guide