الأحد، أغسطس ٠٨، ٢٠١٠

عناوين صحافة مصر النهارده 8/08/2010

Bookmark and Share

 

المرشد العام للإخوان: الإخوان لن تقبل بجمال مبارك كمرشح سياسى إلا إذا خرج عن دعم والده.. إلغاء 50 ألفا و 164 قرار علاج على نفقة الدولة بمبالغ وصلت إلى أكثر من 85 مليونا

 

أكد المرشد العام للإخوان المسلمين، فى حديث تليفزيونى، أن قرار الإخوان بشأن خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة من عدمه سيتحدد فى القريب العاجل وفى رده على سؤال حول ترشيح جمال مبارك فى الانتخابات القبلة قال المرشد العام، إن الإخوان لن تقبل به كمرشح سياسى، إلا إذا كان خارج دائرة دعم والده.

كشفت مصادر بقطاع المطاحن أن الحكومة تواجه أخطر أزمة اقتصادية نتيجة القرار الروسى بحظر تصدير القمح بدءا من 15 أغسطس حتى نهاية العام،أشارت المصادر إلى أن هيئة السلع التموينية أبرمت أربعة عقود لاستيراد 480 ألف طن قمح تصل مصر خلال النصف الثانى من أغسطس.


أعلنت الوليات المتحدة تأييدها لمبادرة حوض النيل الموقعة بين دول الحوض التسع، ونأت بنفسها عن تأييد أو رفض ما ورد فى اتفاق الإطار الشامل الذى وقعته خمس من دول الحوض فى 14 مايو الماضى وترفضه مصر، وقال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية فيليب كراولى: إن الولايات المتحدة تدعم المبادرة بقوة كوسيلة لتشجيع النمو الاقتصادى ونشر السلام والأمن فى منطقة حوض النيل، وقال: إن موقف بلاده كان ولا يزال يقضى بضرورة تعاون دول الحوض التسع والعمل مع بعضها بعضا لإنشاء هيئة دائمة تضم جميع دول الحوض المعنية.

أعلن أمس الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى لكرة القدم بقيادة حسن شحاتة عن اختياره 23 لاعبا لخوض معسكر الإعداد لمباراة الكونجو الودية الدولية المقررة فى التاسعة مساء الأربعاء المقبل باستاد القاهرة، والتى تمثل التجربة الوحيدة قبل اللعب مع سيراليون بداية من الشهر المقبل فى بداية تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2012 وضمت القائمة أربعة لاعبين جدد ينضمون لأول مرة لصفوف المنتخب هم: محمد نجيب مدافع اتحاد الشرطة وعمرو السولية وأحمد على من الإسماعيلى وأحمد حسن مكى مهاجم حرس الحدود، بينما خلت من عماد متعب مهاجم الأهلى وستاندرليج البلجيكى.

اجتماع عاجل اليوم لبحث تداعيات القرار الروسى بحظر تصدير القمح.
السيول تضرب الصعيد.. إصابة 40 شخصاً بكسور ولدغات العقارب وقطع شبكة الإنترنت عن أسوان.
واشنطن تؤيد مبادرة حوض النيل وتنأى بنفسها عن اتفاق عنتيبى.
"عماد الكبير" وأتباعه يثيرون الذعر ببولاق الدكرور.
شحاتة يضم 4 لاعبين جدد استعداداً لمباراة الكونجو الأربعاء.
تركيا توقف قرار اعتقال 101 من العسكريين فى قضية "المطرقة".
المدير الجديد لعمليات "القاعدة" عاش فى أمريكا 15 عاماً.
قبول الأوراق وتسجيل الرغبات للشهادات المعادلة.


خالف الطقس فى أسوان أمس توقعات الأرصاد الجوية،حيث فاجأت الأمطار الغزيرة المحافظة وداهمت سيول خفيفة نجعى الأميرة والملقطة بمركز أسوان الذى كان قد تعرض لسيول داهمة يناير الماضى، وكان مركز دراو هو الأكثر تعرضا لهذه الأمطار الغزيرة والتى أدت إلى اقتلاع الأشجار وأعمدة الإنارة، مما أدى إلى إصابة 6 مواطنين بإصابات مختلفة وسيدة بإصابات خطيرة جراء سقوط " بلكونة" مسكنها.

وفى مركز أسوان، ونتيجة لتجمع المياه أعلى قمة الجبل الشرقى، تعرضت عدة مساكن لانهيار جزئى فى جدرانها المبنية بالطوب اللبن، وحسب التقديرات الأولية، فإن عدد هذه المساكن يصل إلى نحو 25 مسكنا.

ساد الارتباك هيئة السلع التموينية إثر القرار المفاجئ الذى اتخذته الحكومة الروسية بإلغاء تعاقدات قمح لمصر بنحو 540 ألف طن بعد تعرض المحصول فى روسيا لانخفاض كبير بسبب عوامل مناخية، مما دفع موسكو إلى إعادة النظر فى ارتباطاتها التعاقدية مع أكبر الدول المستوردة للقمح الوسى، وفى مقدمتها مصر، وسط توقعات بأن يؤدى القرار الروسى إلى ارتفاع كبير فى الأسعار العالمية، خاصة مع بدء تنفيذه فى 15 من الشهر الجارى، وكشف نعمان نصر نعمان، نائب رئيس هيئة السلع التموينية، عن أن الهيئة تقوم حاليا باتصالات واسعة لتعويض التعاقدات الروسية، خاصة فى أسواق أمريكا وفرنسا وألمانيا وإنجلترا، مشيرا إلى أن التعاقدات الروسية كانت ستغطى احتياجات الاستهلاك لمدة 20 يوما، وأكد نعمان أن المخزون الحالى بالصوامع والشونات من القمح المحلى والمستورد يغطى احتياجات أكثر من 4 أشهر وأن الرصيد الآمن المتعارف عليه دوليا شهران فقط.

يوم عاصف ومظلم فى جنوب الصعيد.. السيول تجتاح قرى أسوان.. وقطع الكهرباء عن 4 محافظات.. والخسائر المبدئية تصدع 25 منزلاً.
الأهلى يتعادل مع الشرطة.. والإسماعيلى يهزم بتروجت.
عبد الرحيم على يطلق أخطر اتهاماته: أتباع حماس أطلقوا 6 صواريخ "جراد" على إسرائيل من سيناء فجر الاثنين الماضى.. تورك تركى ـ إيرانى ـ إخوانى فى شراء وتهريب صواريخ حماس لدفع مصر للصدام مع إسرائيل.
توقعات بتحمل الدولة 3 مليارات جنيه بعد إلغاء تعاقدات القمح الروسى.
التعليم الفنى.. يتحدى الثانوى العام.
أزمة بين الشركات المتعددة الجنسيات العاملة بمصر والنقابات العمالية.
طرح مناقصة مشروع كهرباء ديروط أمام الشركات العالمية.. نهاية الشهر الحالى.


أكد على شاكر، رئيس بنك التنمية و الائتمان الزراعى، أنه تم تسوية المديونيات المتعثرة لـ462 ألفا من صغار المزارعين بإجمالى 2.5 مليار جنيه، وقال إنه تم إعفاء المزارعين من 1.2 مليار جنيه وأن حجم الفوائد التى تم تجنيبها وسيتم إلغاؤها وإسقاطها مستقبلا فى حالة انتظام المتعثرين فى سداد الجدولة 2.7 مليون جنيه، وأضاف أن باب التيسيرات مازال مفتوحا حيث يتم التعامل مع كل حالة على حدة ويتم عمل الجدولة المناسبة طبقا للتيسيرات والقرارات الرئاسية والزراعية ومبادرات البنك المختلفة على مدار العامين الماضيين.

أكد أحمد أبو الغيط، وزير الخارجية، أن الفترة القادمة ستشهد تحركا مصريا فى أفريقيا لدعم المصالح المشتركة تجاريا واستثماريا مع أفريقيا، مؤكدا أن البعد الأفريقى ركيزة أساسية فى السياسة المصرية والخارجية، جاء ذلك فى حوار لوزير الخارجية مع الأخبار وحول نتائج القمة الأفريقية فى كمبالا والقضايا الأفريقية فى كمبالا والقضايا الأفريقية المطروحة على الساحة، أكد أبو الغيط أن نتائج القمة جاءت متفقة مع مصالح مصر وأهدافها ومواقفها الثابتة، مشيرا إلى التطور الأفريقى الكبير لدور مصر فى حفظ الأمن والاستقرار بالقارة.

جدولة مديونيات 642 ألفاً من صغار المزارعين.
تصدع 25 منزلاً وإصابة 45 شخصاً بأسوان بسبب العواصف.. عدم تأثر السد العالى أو حركة السياحة والطيران.
أبو الغيط فى حوار مع الجريدة: تحرك مصرى مكثف لدعم المصالح المشتركة مع أفريقيا.
إجراءات لمواجهة تداعيات أزمة القمح العالمية.. المصيلحى: الرغيف المدعم لن يتأثر بالقرار الروسى.
قوافل طبية مصرية فى أثيوبيا والسودان.
تحرير سفينة الشحن "نجمة سوريا" التى تقل بحارة مصريين وسوريين.
23 لاعباً فى المنتخب استعداداً للقاء الكونغو الودى.. 4لاعبين ينضمون لأول مرة.. ومتعب خارج الحسابات.
حرائق الغابات تخنق موسكو وميدفيديف يدعو المواطنين للصبر.
فى أخطر حدث منذ عقود.. جزيرة جليدية مساحتها 260 كيلو متراً تنفصل عن جرين لاند.


كشفت مصادر بقطاع المطاحن أن الحكومة تواجه أخطر أزمة اقتصادية نتيجة القرار الروسى بحظر تصدير القمح بدءا من 15 أغسطس حتى نهاية العام،أشارت المصادر إلى أن هيئة السلع التموينية أبرمت أربعة عقود لاستيراد 480 ألف طن قمح تصل مصر خلال النصف الثانى من أغسطس،أعربت المصادر عن مخاوفها من إلغاء هذه العقود بعد قرار الرئيس الروسى بوتين حظر التصدير، وأشارت المصادر إلى اضطرار هيئة السلع التموينية لاستيراد القمح الأمريكى بعد سنوات من مقاطعته.

أكدت صحيفة "جيروزليم بوست" الإسرائيلية ذعر إسرائيل من سيناريوهات ما بعد الرئيس حسنى مبارك، وأشارت الصحيفة فى تقرير مطول كتبه "روز أران" محلل شئون مصر تحت عنوان "بعد مبارك"، إلى اختفاء شائعات مرض الرئيس مبارك فى الأيام الأخيرة، ومازالت التساؤلات مستمرة رغم ذلك حول مستقبل مصر السياسى ومن يخلف الرئيس مبارك فى الحكم الذى يشغل هذا السؤال بال المصريين والعديد فى المنطقة.

أزمة القمح الروسى تهدد مصر.. "رشيد" يدعو لاجتماع عاجل لبحث آثار قرار روسيا بحظر تصدير القمح.
اليوم.. مؤتمر جماهيرى حاشد بالوفد لبحث ضمانات نزاهة الانتخابات.
"جيروزليم بوست": تل أبيب مذعورة من سيناريوهات ما بعد الرئيس مبارك.
"الأربعاء".. بدء العمل بالتوقيت الشتوى.
مفاجأة.. إطلاق السفينة المختطفة "سيريا ستار" بدون فدية.. استمرار مفاوضات تحرير سفينة الشحن المصرية.. والتدخل العسكرى وارد.
أكد خوض الجماعة الانتخابات البرلمانية ومقاطعة "الرئاسية".. المرشد العام يطالب جمال مبارك بالخروج من دائرة دعم والده.
عماد الكبير يقود فريقاً من البلطجية لتأديب السائقين فى بولاق الدكرور.
استمرار أزمة السلع التموينية.. اختفاء الأزر والسكر لدى بقالى تموين القاهرة.
البابا يعود إلى القاهرة اليوم.. ويعاود نشاطه لمناقشة ملف أزمة مطرانية مغاغة.


سلسة من التصريحات الرسمية، عن طريق بعض الوزراء والمسئولين، تشابه فيها الجميع عند الحديث عن التصويت بالرقم القومى فى الانتخابات لضمان نزاهتها، لتأتى الإجابة دائما أن الأمر بحاجة إلى إصدار تعديل تشريعى، وهو الأمر الذى اتفق عليه الدكتور أحمد درويش، وزير الدولة للتنمية الإدارية، واللواء رفعت قمصان، مدير الإدارة العامة للانتخابات بوزارة الداخلية، وغيرهم، فى حين يرى أساتذة القانون أن إجراء هذا التعديل أمر بسيط.

أكد د.محمد بديع، المرشد العم لجماعة الإخوان، أن قرار الإخوان بشأن خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة من عدمه سيتحدد فى القريب العاجل، وأوضح خلال حواره مع برنامج "استوديو القاهرة" على قناة العربية مساء أمس الأول أن المنادين لمقاطعة الانتخابات أصحاب رؤية تحترم، وفى رده على سؤال حول ترشيح جمال مبارك فى الانتخابات المقبلة قال المرشد العام، إن الإخوان لن تقبل به كمرشح سياسى إلا إذا كان خارج دائرة دعم والده، ودعم المؤسسات والجهات التشريعية والتنفيذية التى طالما تتحيز له وتقف بجانبه.

مصر تنفى إغلاق "رفح" بسبب إطلاق الصواريخ.. وعبور857 فلسطينيا من بينهم 155معتمرا.
نائب هولندى متطرف يتطاول على مصر ويسئ للقاهرة.
قانونيون: التصويت بالرقم القومى يتوقف على رغبة رئيس الجمهورية.
المصيلحى: احتياطى القمح يكفى لمدة 3 شهور وإذا استمرت الأزمة سألجأ لمجلس الشعب.
انقطاع الكهرباء عن أربع محافظات.. وإغلاق مطارين بسبب سيول أسوان.
مجلس الوزراء يوقف العمل بالتوقيت الصيفى اعتبارا من الأربعاء المقبل.
مؤتمر لدعم حق الأقباط فى الطلاق يطالب بقانونين "مدنى" و"دينى".
قناة السويس تشهد أدنى معدل عبور العام الحالى.


كشفت مستندات رسمية صادرة من المجالس الطبية المتخصصة بوزارة الصحة عن إيقاف وإلغاء 50 ألفا و164 قرار علاج على نفقة الدولة بمبالغ وصلت إلى أكثر من 85 مليون جنيه منها 6 الآلف قرار بـ 6 ملايين جنيه خلال الأسبوع الماضى فقط، من جانبه توقع الدكتور هشام شيحة، مدير المجالس الطبية المتخصصة، ارتفاع القرارات الموقوفة والملغاة التى سيتم الكشف عنها إلى ما يعادل 100 مليون جنيه خلال الأسابيع المقبلة وأوضح شيحة فى تصريحات خاصة أمس أن معظم تلك القرارات تم اكتشافها وضبطها داخل مستشفيات عامة وحكومية منذ منتصف مايو الماضى وحتى الآن.

وضعت وزارة الداخلية خطة لمراقبة الطرق السريعة فى شهر رمضان للحد من حوادث الطرق وقررت تثبيت 16 رادارا على الطريق الدائرى بدءا من تقاطعه مع طريق السويس وبطول 35 كيلومترا فى الاتجاهين، كمرحلة أولى من الخطة التى سيتم استكمالها خلال هذا العام وأوضح اللواء شريف جمعة، مساعد الوزير لقطاع الشرطة المتخصصة، أنه سيتم إرسال المخالفات التى سيتم تسجيلها باستخدام التكنولوجيا الحديثة على محل إقامة صاحب السيارة المثبت فى الأوراق بإدارات المرور لإعلانه بها حتى يتوجه إلى نيابات المرور المختصة لسداد الغرامة، مشيرا إلى أن إخطار النيابات سيتم فى حينه.

وثائق مياه النيل النادرة: مصر تحصل على المياه باتفاق قانونى غير قابل للتعديل.
وزارة الصحة توقف 50 ألف قرار علاج على نفقة الدولة بـ85 مليون جنيه.
"الجريدة" تكشف "جهة سيادية" حصرت أراضى الدولة.. و34% من المساحة غير محددة الاستخدام.
سعد الدين إبراهيم يتحدث للجريدة عقب عودته إلى مصر: "الإخوان" بديل قوى للنظام.. و"البرادعى" مرشح جامد للرئاسة.. وأطالب الشعب بالالتفاف حول البدوى ونور وحرب.
"الإخوان يقررون زيارة "سعد".. و"التجمع" يؤيد تحفظات "النظام" على علاقته بواشنطن.
القراصنة الصوماليون يفرجون عن السفينة "السورية".. ويمهلون "المصرية" 24 ساعة للتفاوض.
الكاميرا تصور الاتجاهين فى مختلف الأجواء.. "الداخلية" تواجه أزمة المرور فى رمضان بأجهزة رادار حديثة.. وترسل المخالفات إلى المنازل.


تعقيبا على قيام عدد من الأحزاب، بما فيها الحزب الوطنى، بالإعلان عن عدد مرشحيها الذين ستتقدم بهم لانتخابات مجلس الشعب المقبلة، علاوة على اتجاه نية الإخوان المسلمين التقدم بمرشحين لها فى الانتخابات المقبلة بدلا من المقاطعة، وذكر مصدر برلمانى قانونى فى مجلس الشعب أن آخر تعديلات تمت على قانون مباشرة الحقوق السياسية الصادر عام 1956 التى تمت عام 2007 هى التى ستحكم عملية الترشح لمجلس الشعب "الترشح بالنظام الفردى".

فى فصل من فصول النزاع الدموى بالفيوم، تجددت الاشتباكات بالأسلحة الآلية بين سماسرة الأراضى وأهالى قرية تطون حتى انتهت بمذبحة قتل فيها 4 أفراد وأصيب 20 آخرون بإصابات خطيرة واستمرت المعركة أكثر من 3 ساعات أطلقت خلالها عشرات الأعيرة النارية حتى سادت حالة من الرعب والفزع على أهالى القرية، وتبين من التحريات التى أشرف عليها اللواء مرسى عياد، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، أن المعركة بدأت عندما قام أحد سماسرة الأراضى باستئجار مجموعة من البلطجية ونصب لهم خيمة داخل قطعة أرض يمتلكها وأثناء ذهاب المزارعين إلى حقولهم عقب صلاة الفجر فوجئوا بوابل من الرصاص يطلق عليهم، فأسفر عن مقتل اثنين منهم، وهما محمد عبد الغنى أبو النور (50 سنة) و عبد الهادى محمود خليفة (55 سنة) ووسط إطلاق الأعيرة النارية من السماسرة الذين حاصروا المزارعين استقرت عدة طلقات فى أجساد اثنين منهم عن طريق الخطأ ولقيا مصرعهما فى الحال، و هما محمد على وشخص آخر يدعى مصطفى وأصيب 20 آخرون وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام ومستشفى إطسا المركزى.

هل يقف حما جمال مبارك وراء حملة الترويج للتوريث؟!
مصدر برلمانى: انتخابات الشعب المقبلة بالنظام الفردى.. لا نية لتعديل قانون مباشرة الحقوق السياسية.. والرئيس يدعو للانتخابات بداية أكتوبر.
مذبحة فى الفيوم.. مصرع 5 وإصابة 20 آخرين فى معركة بالرصاص بين سماسرة أراضى.
اليوم مؤتمر ائتلاف أحزاب المعارضة حول ضمانات نزاهة انتخابات الشعب بمشاركة الإخوان وجمعية التغيير.
إبراهيم حسن: حسام بكى فعلاً بعد مباراة الحرس، لكنه لم ينهار ولم يمزق ملابسه.
روسيا تقرر وقف تصدير 540 ألف طن قمح لمصر.. والمصيلحى يؤكد: رصيدنا من القمح يكفى 5 أشهر.
علام: "مبارك" مصمم على حل مشكلة مياه النيل بالمفاوضات.
البرادعى لـ"سى. إن. إن": أريد تغيير نظرية الحاكم الفرعون.. ليلى البرادعى: والدى تعرض لضغوط دولية شديدة أثناء حرب العراق.
تحذيرات من تعرض الباخرة المصرية المخطوفة لانتقام القراصنة رداً على عملية تحرير "سمارة" و"ممتاز1".


قالت مصادر بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، إن أحمد نظيف، رئيس مجلس الوزراء، بحث خلال الأيام الماضية مع أحمد المغربى، وزير الإسكان، الوضع القانونى لمشروع مدينتى فى حالة صدور حكم نهائى ببطلان عقد بيع الأرض لشركة هشام طلعت مصطفى فى عهد وزير الإسكان السابق محمد إبراهيم، وأوضحت المصادر أن الرأى القانونى السائد حتى الآن هو عدم تأثر أى من المشروعات أو المنشآت القائمة حاليا بحكم البطلان فى حالة صدوره نهائيا وعدم الإخلال بمراكزها القانونية المستقرة أو بحقوق المواطنين المستفيدين منها مثل صغار الملاك فى مشروع مدينتى، وفى حالة سحب أى قطع أرض تم بيعها سابقا بالأمر المباشر فسيتم اتباع قانون المزايدات رقم 89 لسنة 1998 الذى ينص على تشكيل لجان لبيع أراضى الدولة من خبراء تثمين وقانونيين وبيع الأراضى بالمزايدات العلنية أو بالأظرف المغلقة لضمان تحقيق أكبر عائد مادى لخزانة الدولة.

أعلن الدكتور محمد نصر الدين علام، وزير الموارد المائية والرى، عن بدء العمل فى خطة جديدة لترشيد استهلاك المياه تشمل جميع الاستخدامات فى قطاع مياه الشرب والرى والسياحة والصناعة بالاتفاق مع الأجهزة المعنية بهذه القطاعات، وقال الدكتور علام فى تصريحات لـ "الشروق"، إن الخطة تشمل برامج زمنية على المدى القريب والبعيد سيتم تنفيذها من خلال لوائح مؤسسية صارمة وبرامج للتوعية من خلال وسائل الإعلام والاستعانة برجال الدين المسيحى والإسلامى لتغيير السلوكيات المصرية فى التعامل مع المياه برش الشوارع وإلى الغمر ورى الحدائق العامة.

خطة نظيف والمغربى لمواجهة الحكم النهائى ببطلان عقد مدينتى.
إلغاء عقود القمح الروسى يكلف مصر 5 مليارات جنيه.
"الرى" تلجأ إلى رجال الدين لترشيد استهلاك المياه.
حملة الخمسة ملايين توقيع تبدأ بخمسة.
السوريون أنهوا أزمة سفينتهم المخطوفة خلال 24 ساعة.
القافلة الطبية المصرية تجرى 140 جراحة ناجحة فى إثيوبيا.
نافعة: سنكشف عن الأحزاب التى عقدت صفقات لتصبح "ديكوراً.. والوطنية للتغيير "تطرق أبواب الفيوم ودمياط".


أكد د.حسن يونس، وزير الكهرباء والطاقة، سلامة جميع مهمات محطات كهرباء السد العالى وخزان أسوان والأبراج والشبكات الرئيسية ذات الجهد الفائق والعالى الناقلة للطاقة الكهربائية من جنوب الوادى إلى شماله وقال إن انقطاع التيار الكهربائى لمدة نصف ساعة فقط كان إجراءً وقائياً لحماية الشبكة القومية بعد العواصف الترابية الشديدة التى شهدها شمال أسوان وصاحبتها أمطار غزيرة أدت إلى تأثر العوازل والإقلال من كفاءتها نتيجة لتأثر العزل بتيار كهربائى، مما أدى إلى مبادرة خبراء القطاع بفصل التيار الكهربائى ولهذه المدة القصيرة فقط، وأضاف الوزير أن العواصف الشديدة لم تؤثر على الأبراج الرئيسية وأنها آمنة تماما، مشيرا إلى أن هذه المنطقة سبق أن تعرضت لسيول غزيرة منذ فترة.

قرر د.عبد العظيم وزير، محافظ القاهرة، فتح 6 منافذ جديدة لبيع اللحوم الطازجة بـ 35 جنيها للكيلو، فى أحياء عين شمس وعزبة الهجانة بحى شرق مدينة نصر والشرابية والخليفة ومصر القديمة والزاوية الحمراء ليصل إجمالى المنافذ 12، أشار المحافظ إلى أنه رفض الموافقة على طلبات الجزارين بالسماح لهم بفتح منافذ لبيع اللحوم بسعر 35 جنيها لعدم تحديد جهة ومصدر هذه اللحوم.

وأكدت د.عزة رمضان، مدير مديرية الطب البيطرى بالقاهرة، تشديد الرقابة على المنافذ لمنع تهريب اللحوم المجمعة وبيعها بأسعار مرتفعة،وقالت إن المديرية أقامت غرفة عمليات لمتابعة شكاوى المواطنين، بشأن وجود مخالفات بمحال بيع اللحوم.

يونس: أبراج كهرباء السد العالى سليمة.
بداية الدورى كشفت أقنعة المدربين.
12 منفذاً للحم الطازجة.. بالقاهرة.
ضد الحكومة: القمامة تحاصر المساكن الراقية بمدينة نصر.. والحى لا يتحرك!
وزير نائباً عن الرئيس فى استطلاع هلال رمضان.
نظيف يطلب حلولاً غير تقليدية للمشكلة السكانية.
الرقم السرى لطلاب المعاهد الفنية غداً.
د. عبد الغنى: الدستور أبو القوانين والأصل فيه الثابت.
التفوق مضمون لأطفال الأغنياء فى مدارس بريطانيا.

 


Three Column Modification courtesy of The Blogger Guide