السبت، سبتمبر ١٨، ٢٠١٠

عناوين صحافة مصر النهارده 18/09/2010

Bookmark and Share
نقلا عن جريدة اليوم السابع

 undefined

هيكل: السادات دخل مطبخ عبد الناصر قبل وفاته وأعد له فنجان قهوة بنفسه قيل إنه مسموم.. وأسلاك شائكة حول المدارس لمنع تزويغ التلاميذ.. و 100 ألف أمريكى يدخلون الإسلام بسبب حرق المصحف


فجر الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل أمس الأول مفاجأة من العيار الثقيل لأول مرة وهى حادثة تتهم الرئيس الراحل أنور السادات بتسميم الزعيم جمال عبد الناصر حيث حكى فى برنامجه تجربة حياة على قناة الجزيرة إنه قبل ثلاثة أيام من وفاة عبد الناصر كان هناك حوارا بين عبد الناصر والرئيس الفلسطينى ياسر عرفات فى جناح الزعيم المصرى بفندق النيل هيلتون واحتدم الحوار بينهما وتسبب فى ضيق لعبد الناصر وبدا منفعلا، وإن كان حاول كتمان ذلك وقال لـ"أبو عمار" إما ننزل غرفة الاجتماعات وننهى المؤتمر ونفض الموضوع ونتكلم كلام جد ونتفق، وتابع هيكل، "السادات لاحظ انفعال عبد الناصر فقال له: "ياريس انت محتاج فنجان قهوة وأنا ح أعمله لك بإيدى" وبالفعل دخل السادات المطبخ المرفق بالجناح وعمل فنجان القهوة لكنه أخرج محمد داوود وهو رجل نوبى وكان مسئولا عن مطبخ الرئيس عبد الناصر، أخرجه السادات من المطبخ وعمل فنجان القهوة وجابه بنفسه قدامى وشربه عبد الناصر، إلا أنه فى الوقت نفسه قال بعد سرده القصة: "لا أحد يمكن تصديق هذا لأن الموضوع لا يمكن القطع فيه إلا بوجود دليل مادى".

وينطلق العام الدراسى الجديد اليوم وسط حالة من الترقب بين المدرسين والطلاب وأولياء الأمور بعد الإعلان عن حذف جزء كبير من حشو المناهج فى جميع المراحل، وقررت بعض الإدارات التعليمية إحكام سيطرتها على الطلاب بوضع أسلاك شائكة حول المدارس وتعلية الأسوار لمنع عمليات التزويغ من اليوم الأول للدراسة.



يبدأ اليوم نحو 20 مليون طالب وطالبة بالمدارس والجامعات عامهم الدراسى الجديد فى جميع المحافظات، حيث أكد وزيرا التربية والتعليم العالى، أن العام الجديد سيشهد انضابطا والتزاما داخل المدارس والكليات، بما يحقق مصلحة الطلاب فى جميع مراحل التعليم وذلك بعدما انتهت وزارة التربية والتعليم من صيانة جميع المدارس التى دخلت خطة هيئة الأبنية التعليمية، بما فى ذلك تجديد دورات المياه والفصول والأثاث والأسوار لاستقبال نحو 17.5 مليون طالب وطالبة.

تقام اليوم مباراتان فى الأسبوع السادس للدورى الممتاز لكرة القدم، يلتقى فيهما إنبى مع المقاصة على ملعب الأخير بالفيوم فى السادسة والربع مساء، وفى نفس التوقيت يستضيف المصرى نظيره الإنتاج الحربى فى بورسعيد، ويختتم الأهلى والإسماعيلى اليوم استعداداهما لمباراتهما 6 مساء الغد باستاد الإسماعيلية فى الجولة الأخيرة من مباريات دور الثمانية لدورى أبطال إفريقيا.

قررت الجمعية العمومية لحزب الوفد المشاركة فى انتخابات مجلس الشعب المقبلة بأغلبية 504 أصوات مقابل 407 أصوات عارضوا المشاركة فيها، وذلك من بين 923 شاركوا فى الجمعية العمومية أمس.

20 مليون بالمدارس والجامعات يبدأون العام الجديد اليوم.
الأهلى والإسماعيلى يستعدان للقاء الغد والحرس جاهز للفتح المغربى.
الوفد يقرر المشاركة فى انتخابات مجلس الشعب.
سوزان مبارك تتسلم الدكتوراه الفخرية فى احتفال كبير بجامعة القاهرة.
نظام جديد للثانوية العامة لتأهيل الطلاب لسوق العمل.
ارتباك وزحام غير مسبوقين فى الرحلات بمطار القاهرة.
مصافحة حارة بين أبو الغيط ووزير خارجية الجزائر.
مطالبة ضحايا مدحت بركات بتقنين أوضاعهم مع الدولة.
موسي: لدينا خيارات أخرى إذا استأنفت إسرائيل الاستيطان.
16 سبتمبر.. عاصفة رعدية تشل مظاهر الحياة فى نيويورك.
موقع الإخوان أول من بدأ حملة التشهير بأسرة البرادعى.



فتح المستشار جودت الملط رئيس الجهاز المركزى النار على جميع المشروعات المماثلة لمشروع مدينتى مؤكدا أن الجهاز سيقوم بإعداد تقارير شاملة ومفصلة عن أى مشروع يكون قد تمت الموافقة عليه من الحكومة وعقده باطل مثله، مؤكدا للأهرام المسائى أنه تجب محاكمة المسئول الكبير الذى وقع عقد مدينتى بدون تاريخ.

وفى متابعة مختلفة لأزمة الكتب الخارجية رصدت الأهرام المسائى آخر الصيحات وهى كتب خارجية "هو دليفرى" من خلال توصيل الكتب للمنازل بالتليفون وسط تأكيد محمد رشاد رئيس اتحاد الناشرين أن الوزارة سبب انتشار السوق السوداء، مشيرا إلى أنهم يستطيعون مواصلة الحوار مع الوزارة لمطالبها المادية الفلكية وعدم وجود مرونة، ومن هنا جاء انسحاب الاتحاد من المفاوضات، وترك الأمور للناشرين أنفسهم، كل يسير أموره حسب مصلحته لأن الوزارة هى السبب فى انتشار السوق السوداء للكتاب الخارجي.

الزمالك يتقدم باستشكال ضد بطلان انتخاباته ومنع المؤتمرات الصحفية داخل النادى.
رسالة للرئيس مبارك من البشير حول قضايا السودان.
الأهرام المسائى ينشر نص رؤية الحزب الوطنى لضمانات الانتخابات.
الملط للأهرام المسائى: يجب محاكمة "المسئول الكبير" الذى وقع عقد "مدينتى" بدون تاريخ.
تنسيق الجامعات يستقبل المتخلفين من جميع الشهادات.
توصيل الغاز إلى 5 ملايين مسكن جديد 2017.
14 مستندا جديدا فى "الفساد على نفقة الدولة" أمام النيابة بعد غد.
آخر صيحة..كتب خارجية "هوم دليفرى".
إضراب 800 عامل بالمصرية للغزل والنسيج لعدم صرف العيدية.
النيابة تواصل بعد غد التحقيق فى الفساد على نفقة الدولة.
عدادات كهرباء مسبقة الدفع بالقاهرة.



يلتقى الرئيس محمد حسنى مبارك خلال أيام مع مجلس المحافظين فى إطار متابعته لتنفيذ برنامجه الرئاسى حيث يشارك فى اللقاء الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء وعدد من وزراء الخدمات، وسيتقدم المحافظون بكشف حساب لما تم إنجازه بعد 4 سنوات من بدء البرنامج وأية صعوبات أو مشاكل يواجهونها.
يتخذ اليوم مجلس إدارة الزمالك برئاسة ممدوح عباس قراره النهائى بشأن استشكال ضد الحكم الصادر من القضاء الإدارى بعدم صحة انتخابات مجلس الإدارة الماضية، ووجود تزوير فى إجراءاته.

وفى الفن أكد الفنان القدير يوسف شعبان سعادته بدور الملك بطليموس فى حلقات التاريخى كليوباترا مع سلاف فوخراجى وإخراج وائل رمضان حيث أعادته هذه الشخصية على حد تعبيره لأيام الزمن الجميل التى كان يقدم فيها أشهر المسلسلات التاريخية على شاشة التليفزيون كل عام خلال شهر رمضان.

مبارك يستعرض تنفيذ مشروعات البرنامج الرئاسى فى اجتماع موسع مع المحافظين.
29 مليار دعما مباشرا للمعاشات.
كشف حساب المحافظات أمام الرئيس.
1.5 مليار جنيه لزيادة المعاشات التى تقل عن تقل 370 جنيها.
جهود مكثفة لإنقاذ السلام.
الشريف الوطنى استعد للمجمعات الانتخابية.
بالأغلبية الوفد يشارك فى الانتخابات.
لا زيادة فى اشتراكات الطلبة بالمترو.
اتجاه لإعادة وزارة قطاع الأعمال.
الإسماعيلى يستضيف الأهلى فى قمة إفريقية على أرض مصرية.
اليوم مجلس الزمالك يستشكل أم يرحل.


undefined
فى متابعة متميزة للزميلة إيمان مهنا للأزمة التى شهدتها محافظة الشرقية والتى تعكس عواصف الانتخابات الرئاسية التى بدأت تهب قبل عام من المعركة بعدما شهدت مدينة ديرب نجم بمحافظة الشرقية مواجهات عنيفة بين مؤيدى جمال مبارك والبرادعى بعد صلاة الجمعة أمس، بعد أن داهمت قوات الشرطة سرادقا كان معداً لتنظيم مؤتمر شعبى للحملة الشعبية لدعم البرادعى تحت عنوان "دعم التغيير.. ولا للتوريث" بحضور عبد الرحمن يوسف منسق الجمعية والمنسقة الإعلامية هبة كامل والدكتور محمد غنيم وعدد من قيادات الحملة.

ومن جانب آخر قال المستشار جودت الملط، رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، إنه أصدر قرارا بتشكيل لجنة من الإدارة المركزية التابعة للجهاز لمتابعة وتقييم المخالفات التى وقعت على أراضى الدولة واستغلالها لغير الأغراض المخصصة لها، مؤكدا، فى مداخلة هاتفية مع برنامج "48 ساعة"، لقد سبق وتم حصر هيئة مشروعات التعمير والتنمية الزراعية وبلغت مساحتها 2.4 مليون فدان، بإجمالى مبالغ قدرت بـ 8.6 مليار وفقا لعام 2006 وبـ 86.6 مليار جنيه وفق أسعار 2009 أى أن هناك فارقا يزيد على 78 مليار جنيه خسرتها الدولة.

ومن مطروح أكد الزميل حسن مشالى أن الأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة قامت برفع اللافتات المرسوم عليها صور الرئيس مبارك وخلفه عَلم مصر مقلوبا عقب نشر اليوم السابع للخبر والصور التى أثارت جدلا بين أهالى مطروح بعدما كانت هذه اللافتات تم إعدادها خصيصا من الجهات التنفيذية بالمحافظة أثناء زيارة الرئيس لمطروح فى عيد الفطر.

المركزى للمحاسبات يشكل لجنة مستقلة لحصر أراضى الدولة.
عواصف الانتخابات الرئاسية تهب قبل عام من المعركة.
التعليم تستعد لبدء الدراسة اليوم وتخطط لإنهاء أزمة الكتب المطورة.
التجارة والصناعة تعيد طرح رخصة لإنتاج 3 ملايين طن حديد تسليح.
الجمعية العمومية للوفد توافق على المشاركة فى الانتخابات.
وزير الثقافة يقدم كشف حساب للنائب العام منذ 2007.
البورصة تطرح سندات جديدة بقيمة 3 مليارات جنيه.
تركيا تبحث السماح لرجال الأعمال المصريين بزيارتها دون تأشيرة.
القومى للمرأة يعقد اجتماعات لدعم مرشحات مجلس الشعب.
علام يبدأ دعايته الانتخابية بزيارة كنيسة وافتتاح مسجد.
الكويت تمنع عرض كتب هيكل وجويدة والغيطانى والأسوانى فى معرضها الدولى للكتاب.
رفع صور مبارك والعلم المقلوب من شوارع مطروح.


كشف تقرير حديث لمركز السياسة الأمنية التابع لمنظمة الأمن القومى الأمريكى، أن جماعة الإخوان المسلمين تسللت إلى الولايات المتحدة الأمريكية كجزء من حملة الإخوان لتعزيز الحرب المقدسة ضد الغرب، وأن الحكومة الأمريكية لم تفعل شيئا لوقف تسلل الجماعة، وأشار التقرير إلى: "وصول الإخوان إلى البيت الأبيض تحت إدارة كل من الديمقراطيين والجمهوريين".

ومن جانب آخر ربطت الولايات المتحدة الأمريكية نجاح المحادثات المباشرة بين الفلسطينيين والإسرائيليين بتحقيق سلام شامل فى المنطقة والتطبيع بين إسرائيل والعرب، محذرة فى الوقت نفسه من فشل المفاوضات إذا لم تتدخل الدول العربية عن مطالبتها بإدانة البرنامج النووى الإسرائيلى فى الوكالة الدولية للطاقة الذرية.

مجلس الزمالك يرفض اتهامه بتزوير الانتخابات ومطالبات بمعاقبة شيكابالا بعد إلقائه شارة الكابتن على الأرض.
واشنطن تربط نجاح المفاوضات المباشرة بالتطبيع وإسرائيل النووية.
د.سيد إمام مفتى الجهاد يكتب للمصرى اليوم من السجن: تفجيرات 11 سبتمبر غدر وخيانة وبناء مسجد بالقرب منها فتنة.
أزمة مدينتى: محامون دوليون يبدأون تحركات لمقاضاة الحكومة بسبب خسائر المساهمين الأجانب.
مركز الأمن القومى الأمريكى: الإخوان نجحت فى الوصول إلى البيت الأبيض.
المصرى اليوم تكشف: حميات المحلة تحول قرية إلى محرقة للنفايات الخطرة.
عمومية الوفد توافق على المشاركة فى انتخابات الشعب.
شيخ الترابيين: يدعو قبائل سيناء للتهدئة وإنهاء التوتر بعد أحكام المؤبد.
القبض على 6 من قيادات الإخوان فى الشرقية.
مئات الركاب يفترشون الأرصفة أمام ميناء الغردقة اليوم.

undefined
وصفت جريدة الوفد ما حدث أمس فى مقر الحزب بالدقى أثناء إدلاء أعضاء الهيئة الوفدية بأصواتهم حول موقف الحزب من الانتخابات بالمهرجان الديمقراطى الرائع، حيث كانت الهيئة الوفدية الطارئة قد عقدت اجتماعها أمس وأدلى الأعضاء بأصواتهم بشأن خوض أو مقاطعة الانتخابات البرلمانية.

شيعت عقب صلاة الجمعة من مسجد الشبان المسلمين بمدينة الفيوم أمس جنازة مصطفى على عوض الله عضو مجلس الشعب عن دائرة بندر الفيوم فى الدورتين الأخيرتين، حيث تقدم المشيعين الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين والذى أم صلاة الجنازة، كما شارك فى تشييع الجنازة أعضاء مكتب الإرشاد وحوالى 50 من نواب مجلس الشعب المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين.

يتقدم اليوم المهندس حمدى الفخرانى صاحب دعوى بطلان عقد مدينتى إلى محكمة القضاء الإدارى بمذكرة بطلان عقد بيع مليون متر مربع إلى شركة بالم هيلز فى القاهرة الجديدة، وأشارت المذكرة إلى قيام أحمد المغربى وزير الإسكان بالبيع للشركة التى يمتلك فيها حصة، بالأمر المباشر بالمخالفة لقانون المناقصات والمزايدات الذى يقضى ببيع أراضى الدولة من خلال المزايدة العلنية.

الهيئة الوفدية تحدد قرار خوض الانتخابات أو مقاطعة الانتخابات البرلمانية.
الفخرانى: وزير الإسكان خالف الدستور وباع المتر بسعر 250 جنيها.
صحيفة إسرائيلية تسخر من تزييف الأهرام صورة للرئيس مبارك.
الإخوان ترفض قرار الوطنية للتغيير بمقاطعة انتخابات مجلس الشعب.
الحكومة متهمة بالنصب والاحتيال وإهدار المال العام.
ارتفاع مؤشر البورصة بدعم من مشتريات الأجانب.
واشنطن بوست: شباب المعارضة يستعينون بـمؤلفات جين شارب.
أسرة تبحث عن جثة طفلها منذ شهر رمضان.
نقابة الصيادلة تطالب إجراء الانتخابات المعطلة منذ 16 عاما.
المرشد العام يتقدم 100 ألف فى تشيع جنازة نائب الإخوان بالفيوم.


undefined
فجر الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل أمس الأول مفاجأة جديدة بعد 40 عاما على رحيل الرئيس جمال عبد الناصر، وقال: "حتى هذه اللحظة لا أستطيع أن أقطع برأى بأن وفاة عبد الناصر لم تكن طبيعية إن لم تكن هناك أدلة، حتى وإن كانت هناك شكوك، وبينما شرح هيكل خطط وسيناريوهات محاولات اغتيال عبد الناصر عبر أجهزة المخابرات الأمريكية والإسرائيلية والإنجليزية والفرنسية وتورط شاه إيران وملك السعودية فى تدبير محاولات اغتياله، فإنه طرح لأول مرة حادثة تتهم الرئيس السادات بتسميم عبد الناصر، وقال البعض رددها، لكن الغريب أنها لم ترد أبدا إلا على لسان هيكل أمس الأول حيث حكى فى برنامجه تجربة حياة على قناة الجزيرة إنه قبل ثلاثة أيام من وفاة عبد الناصر كان هناك حوار بين عبد الناصر والرئيس الفلسطينى ياسر عرفات فى جناح الزعيم المصرى بفندق النيل هيلتون واحتدم الحوار بينهما وتسبب فى ضيق لعبد الناصر وبدا منفعلا، وان كان حاول كتمان ذلك وقال لـ"أبو عمار" إما ننزل غرفة الاجتماعات وننهى المؤتمر ونفض الموضوع ونتكلم كلام جد ونتفق، وتابع هيكل، "السادات لاحظ انفعال عبد الناصر فقال له: "ياريس انت محتاج فنجان قهوة وأنا ح أعمله لك بإيدى" وبالفعل دخل السادات المطبخ المرفق بالجناح وعمل فنجان القهوة لكنه أخرج محمد داوود وهو رجل نوبى وكان مسئولا عن مطبخ الرئيس عبد الناصر، أخرجه السادات من المطبخ وعمل فنجان القهوة وجابه بنفسه قدامى وشربه عبد الناصر.

رغم بيع جريدة الدستور لرجل الأعمال الدكتور سيد البدوى رئيس حزب الوفد وفشل بيعها للإخوان المسلمين إلا أنه الإخوان المسلمين ما زالوا يسيطرون عليها لتكون جريدتهم المفضلة الأولى، والذى يؤكده اليوم إعلانات العزاء الذى قدمها كل من الدكتور محمد سعد الكتاتنى رئيس الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين وإخوانه أعضاء الكتلة والدكتور محمد بديع المرشد العام للإخوان المسلمين وأعضاء مكتب الإرشاد وإخوانهم فى أحد نواب الإخوان مصطفى على عوض الله عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين بمجلس الشعب ونائب دائرة بندر الفيوم.

هيكل: السادات دخل مطبخ عبد الناصر قبل وفاته وأعد له فنجان قهوة بنفسه..قيل إنه مسموم.
وكيل المجلس الملى: لا توجد أسلحة فى الكنائس.. والكنيسة والبابا يعلمان الأقباط احترام الرئيس.
عمومية الوفد تتجه للمشاركة فى الانتخابات.
الحاخام الإسرائيلى عوفاديا يوسف يجدد دعواته لمبارك بالصحة وطول العمر فى رسالة ثانية.
تنافس بين المؤيدين للمشاركة فى انتخابات الشعب والداعين لمقاطعتها فى عمومية الوفد.
اليوم عودة الدراسة.. كتب الابتدائية والإعدادية لم تصل المدارس ومناهج الثانوية تم تعديلها.
أصحاب مصانع الحديد المتوسطة: احتكار عز للحديد لا يضرنا هو فى النهاية مصرى زيه زينا.
عز فى بورسعيد :ثلثا مقاعد الشعب القادم لأعضاء الوطنى وتعليمات للأجهزة بمساندة مرشحينا.
وفد من الوكالة الدولية للطاقة الذرية يزور الضبعة.
إسرائيل تعلن تمسكها باستمرار الاستيطان والعرب يهددون بوقف المفاوضات.


undefined
قال مكتب الإحصاء الأمريكى إن عدد الفقراء فى الولايات المتحدة الأمريكية قفز بنحو 10 %فى عام 2009 ليصل إلى 43.6 مليون شخص، والذى يشكل 14.2% من السكان أو واحد من بين كل سبعة أشخاص فى الولايات المتحدة الأمريكية.

قررت لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزى تثبيت أسعار الفائدة للمرة الثامنة على التوالى، خلال اجتماعها مساء أمس الأول، لتبقى الفائدة على الإقراض 9.75% وعلى الإيداع 8.25% وهو ما جاء متوافقا مع توقعات عشرة خبراء ومحللين استطلعت رأيهم الشروق.

يتوجه اليوم 20 نائبا فى مجلس الشعب إلى مكتب المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام، لتقديم طلب رسمى بإلغاء قرار نيابة الأموال العامة بحفظ التحقيقات مع محمد إبراهيم سليمان وزير الإسكان السابق، فى قضية تسليم أرض مشروع مدينتى لهشام طلعت بعد ظهور أدلة جديدة أخفاها مسئولو وزارة الإسكان عند بدء التحقيقات حسب قولهم.

عمومية الوفد منقسمة حول مقاطعة الانتخابات.
هيئة المساحة تبدأ فى حصر أراضى الدولة لتحديد حجم التعديات.
20 نائبا يلتقون بالنائب العام للمطالبة بإعادة التحقيق مع إبراهيم سليمان.
اليوم.. ربع سكان مصر يخرجون إلى المدارس والجامعات والذروة غدا.
أكثر من 43 مليون أمريكى تحت خط الفقر.
المركزى يثبت الفائدة للمرة الثامنة على التوالى.
مرتضى منصور يطالب بإشراف دولى على انتخابات الزمالك.
علام لأهالى دائرته: جئتكم بالجلابية لأننى أعشقها وكنت ألعب بها الكرة الشراب فى الشارع.
لجنة الانتخابات تجدد الخلافات بالناصرى.
البرادعي: الترشح للرئاسة ليس أولوية.

undefined
فى تصريحات خاصة لـ "الجمهورية" يؤكد الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التربية والتعليم، أن كتب الصفين السادس الابتدائى والثالث الإعدادى سينتهى تسليمها للطلاب بنهاية الأسبوع المقبل، مشيراً إلى أن الحذف والتعديل فى المناهج تم فى أضيق الحدود ووفق ضوابط معينة حددتها الوزارة.

"بدر"، قبل ساعات من بدء العام الدراسى الجديد، أكد أن عطلة نصف العام لن تزيد عن أسبوعين، وتوقع ألا يؤدى التطبيق الجديد لنظام التقويم الشامل إلى سيطرة المعلمين على الطلاب والضغط عليهم من أجل "الدروس الخصوصية"، مشددا على نيته عدم منح تراخيص جديدة لتدريس المناهج الأجنبية بالمدارس الدولية.

الوزير تطرق أيضا، فى حديثه مع رئيس التحرير محمد على إبراهيم، إلى أزمة "المطابع الخاصة"، حيث توقع أن يقبل أصحابها بشروط الوزارة المالية لتحقيق الفائدة للطرفين، كما أوضح أنه طلب من ناشرى الكتب الخارجية أن يصححوا الأخطاء الموجودة بكتبهم إذا أصروا على طرحها بالأسواق قبل كتب الوزارة.

أمانات الوطنى مستعدة بالمجمعات الانتخابية 29 سبتمبر.
التجديد لفتحى أزمة فى الأهلى.
المجلس المؤقت الحل الأقرب لأزمة الزمالك.
إعادة طرح رخصة إنتاج 3 ملايين طن حديد تسليح وبليت.
غالى: تحصيل الضرائب إلكترونيا فى 18 فرعا بنكيا تجاريا.
ستة أشهر بدلا من سنة الإعلان عن الوظائف القيادية.
نواب العلاج يدافعون عن أنفسهم بالمستندات وشهود النفى اليوم.

Three Column Modification courtesy of The Blogger Guide